saadahnews

الجهاز المركزي يحمل الاحتلال والمرتزقة مسؤولية اغتيال ضبيان في عدن

نعى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة فيصل ضبيان مدير القطاع الفني بفرع الجهاز في محافظة عدن والذي اغتاله مسلحون مجهولون أمس الأربعاء بعدن.

وفقا لوكالة “سبأ” فقد اعتبر رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد ما تعرض له ضبيان من عمل إجرامي جبان بمحافظة عدن، يأتي استمراراً لمشاهد الاغتيالات التي يتعرض لها أبناء الوطن في عدن بشكل عام وبوجه خاص من حملوا على عاتقهم مكافحة الفساد والحفاظ على المال العام.

وأشار إلى أن هذا العملية تأتي بعد أقل من أربعة أشهر من اغتيال موظف الجهاز طاهر عبدالجبار المقطري.

وحمل العماد في الوقت ذاته سلطات الاحتلال ومرتزقته كامل المسؤولية عن تلك الجرائم .. داعيا كافة منتسبي الجهاز في المحافظات المحتلة توخي الحذر من العمليات الإجرامية التي ترتكبها العناصر والمليشيات المسلحة التابعة لقوی الاحتلال.

وأکد أن هذه الجريمة تثبت أن الانفلات الأمني أحد سياسات الاحتلال وأدواته في إخضاع الشعب اليمني، وتصفية كل من يحارب الفساد والظلم، ما يجعل الجميع أكثر عزيمة وتصميم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ودحر المحتل.

وشدد رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أن هذه الجريمة ومثيلاتها لن تمر وسيتم ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة.

وكان مسلحون مجهولون قد اغتالوا، صباح أمس الأربعاء، فيصل ضبيان اثناء خروجه من منزله بالقرب من فندق الهملايا في شارع التسعين في المنصورة بعدن.

وأكد شهود عيان أن المسلحين أطلقوا النار على ضبيان ولاذوا بالفرار، فيما حاول مواطنون إسعافه إلا أنه فارق الحياة بعد أن اخترقت جسده عدد من الطلقات.

الجدير بالذكر أن ضبيان كلف مؤخرا بموضوع الأراضي في عدن.

ذكر أن مدينة عدن تشهد فوضى أمنية عارمة في ظل سيطرة قوى الغزو والاحتلال وانتشار الجماعات المسلحة الموالية بمختلف مسمياتها والتي تتبع أجنحة العدوان.

التعليقات مغلقة.