saadahnews

قائدُ الثورة يدعو للخروج الكبير في الساحات المحددة لتدشين العام الخامس من الصمود

دعا قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الشعبَ اليمنيَّ، إلى الخروج الكبير في الفعالية المركزية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وَفي الساحات المحددة بالمحافظات غداً الثلاثاء لتدشين العام الخامس من الصمود.
وأكّــد السيدُ عَبدالملك الحوثي في كلمة له اليوم بمناسبة الذكرى الرابعة للصمود بوجه العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي الغاشم، أن يوم الـ 26 من مارس سيكون يومًا وطنيًّا للصمود العام، كما سيكونُ العامُ الخامسُ عامًا متميزًا بالمزيد من الانتصارات، وتحصين الساحة الداخلية”.
وقال: “نحن نُصِرُّ على أن نكونَ شعبًا حرًّا مستقلًّا وهذا حقُّنا شرعًا وقانونًا، ومَن يريد أن يسلب منا حقنا في الحرية والاستقلال سنسلب روحه، وَإذا أراد الأعداء أن يجعلوا منا عبيدًا، فهذا أبعدُ لهم من عين الشمس”.
وأضاف: “لسنا عدوانيين، ولا نريدُ الاعتداءَ على أي بلد عربي، ومشكلتُهم معنا هي رفضُنا للاستعباد؛ لذلك يجبُ أن يستمرَّ الزخمُ الشعبي والنشاط التعبوي لرفد الجبهات في العام الخامس”.
وأشار قائدُ الثورة إلى أن وحشيةَ وجرائمَ العدوّ بحق أبناء الشعب اليمني والتهرّب من الاتّفاقيات تكشفُ حقيقة أهداف تحالُف العدوان وهي الاحتلال والسيطرة على اليمن.
وأكّــد أن صمودَ الشعب اليمني تسبّب بخسائرَ فادحةٍ في قوى العدوان بشريًّا وماديًّا واقتصاديًّا، “وَثمرتُه أن نكونَ في الموقف اللائق بنا، وأن نحفظَ عزتَنا وكرامتنا واستقلالنا”.
كما أكّــد السيدُ عبدالملك الحوثي أن الشعبَ اليمني هو المسؤولُ أمام الله ونفسه والأجيال اللاحقة في التصدّي للعدوان.. قائلاً: “دينُنا علّمنا أن نكونَ أحراراً لا نخضعُ إلا لله ومبادئُنا علّمتنا أن نتحَـرّك لنيل استقلالنا، وَالإيمان ربّانا على العِزّة وإباء الذل والهوان والقهرhttps://t.me/saadahnews

التعليقات مغلقة.