saadahnews

صعدة : قافلة عيدية من الجانب التربوي بامانة العاصمة للمرابطين في الجبهات

قدم مكتب التربية والتعليم والوحدة الثقافية لأنصار الله بامانة العاصمة صنعاء اليوم في محافظة صعدة قافلة عيدية دعما واسنادا للمرابطين في الجبهات من الجيش واللجان الشعبية تحت شعار ” القافلة التربوية 2″ .

وأثناء تسيير القافلة التي شملت مواد غذائية متنوعة وجعالة العيد ومبالغ مالية وكسوة عيد للمرابطين وابناءهم بالاضافة الى رسائل الطلاب للمرابطين في الجبهات
أكد التربويون الحاضرون أن هذه القافلة سيتبعها عدة قوافل .. معتبرين هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يذودون عن الارض والعرض .

ودعا الحاضرون إلى رفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء خاصة خلال أيام عيد الفطر .. مؤكدين أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن الاستمرار في مواجهته حتى تحقيق النصر.

وأكد محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض استمرار الصمود في وجه العدوان في جميع المجالات وفي مختلف القطاعات .. مشيدا بالصمود الاسطوري والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وكذا إنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية
.

فيما أشاد مشرف المحافظة ابو كوثر الحمران على هذة المبادرة الطيبة من الجانب التربوي بتقديم هذه القافلة للمرابطين في الجبهات خصوصا في هذه الاوضاع .

التعليقات مغلقة.