saadahnews

هجوم واسع لسلاح الجو المسير يستهدف مطاري أبها وجيزان

نفذ سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية – بعون الله-، اليوم، عملية هجومية واسعة استهدفت مطاري أبها وجيزان.

وأوضح المتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن العملية الواسعة والنوعية التي استهدفت مطاري أبها وجيزان نفذت بعدد من طائرات قاصف 2k..

وأشار إلى أن العملية الأولى استهدفت غرف التحكم والسيطرة لطائرات بلاطيار في مطار جيزا.. فيما استهدفت العملية الثانية محطة الوقود بمطار أبها الدولي بعدد من طائرات قاصف 2k. .

وأكد العميد سريع العمليات أصابت أهدافها بدقة عالية بفضل الله ما أدى إلى خروج المطارين عن الخدمة..  متوعداً النظام السعودي بأيام أشد إيلاما _إن شاء الله_ طالما استمر العدوان والحصار على بلدنا.

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة قد دعا، في وقت سابق، شركات الطيران والمدنيين للابتعاد عن المطارات والمواقع العسكرية كونها أصبحت أهدافاً مشروعة.

ونفذ سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية خلال الايام القليلة الماضية سلسلة هجمات نوعية على مطار أبها أسفرت عن خروج المطار عن الخدمة وتعطيل الملاحة فيه.

وأكد العميد يحي سريع في تصريح سابق، أن عمليات الجيش واللجان الشعبية مستمرة باتجاه المطارات والمواقع العسكرية داخل العمق السعودي بصورة متصاعدة طالما استمر العدوان والحصار على بلدنا وأنها أصبحت غير آمنة”

التعليقات مغلقة.