saadahnews

صعدة : وضع حجر الاساس لكلية الطب بجامعة صعدة

وضع وزير الاشغال العامة والطرق غالب مطلق ومعه محافظ المحافظة محمد جابر عوض ورئيس جامعة صعدة عبدالرحيم الحمران وعدد من المسؤولين والقيادات الإدارية و الاكاديميين بالمحافظة في مدينة صعدة اليوم الاثنين ، حجر الأساس لمشروع مبنى كلية الطب بجامعة صعدة تحت رعاية رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط ، وامتداداً لمشروع الرئيس الشهيد صالح علي الصماد يد تبني ويد تحمي .

واطلع الحاضرون على حجم الدمار الذي لحق بالمحافظة عموماً وجامعة صعدة خصوصاً مؤكدين عزمهم على البناء والاعمار رغم همجية العدوان السعودي الامريكي واستهدافة للقطاع التعليمي .

وأكد محافظ المحافظة أن الواقع اليوم واقع تحدي ليس للعدوان والتحالف التدميري الذي استهدف اليمن ارضا وإنسانا ومقدرات وبنية تحتية ولكنه تحد مع الذات ومع المستقبل والعمل من أجل جعل هذا الصمود الأسطوري للإنسان اليمني البسيط وتضحياته درسا في نجاح وانتصار ثقافة الحياة والصبر وحب الوطن والبناء أمام نهج تحالف الشر والعدوان وسياسة التدمير الممنهجة .

وشدد المحافظ على ضرورة استكمال المشاريع الحيوية في محافظة صعدة كونها تعرضت للنصيب الاوفر من العدوان ، والعمل وفق رؤية التطوير التي تحقق الأهداف الحقيقية من التخطيط المدروس والذي ينعكس إيجابيا على المواطنين .

من جانبه أكد وزير الاشغال مطلق على دعمهم لبناء وتطوير الكلية بمختلف اقسامها وفقاً لمشروع الرئيس صالح الصماد.

واثنى رئيس جامعة صعدة على الدكاترة القائمين بالعمل في جامعة صعدة الذين صبروا وصمدوا في جبهة التعليم في ظل الاوضاع الراهنة ، شاكراً الفريق المكلف ببناء وتطوير جامعة صعدة .

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.