saadahnews

صعدة بــ الصور : إحياء الذكرى السنوية الأولى لمجزرة طلاب ضحيان

أحيا أهالي مدينة ضحيان بمحافظة صعدة صباح اليوم الجمعة الذكرى الأولى للجريمة الوحشية التي استهدف فيها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حافلة مليئة بالطلاب الأطفال واستشهد فيها 42 شخص بينهم 37 طفلاً بالإضافة إلى عشرات الجرحى .

حيث أقيمت في مسرح الجريمة وسط سوق مدينة ضحيان وقفة كبيرة حضرها أهالي الضحايا ومن تبقى من الجرحى بالإضافة إلى جمع كبير من أبناء المنطقة وجددوا ادانتهم للجريمة الوحشية التي لازالت أثارها وآلامها قائمة في أغلب بيوت مدينة ضحيان ، بالإضافة إلى ادانة كل جرائم العدوان .

وأكدوا أن صمت المجتمع الدولي ومنظمات مايسمى حقوق الإنسان واكتفائهم بمجرد بيانات فارغة تجاه الجريمة وكل الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني المسلم دليل تواطؤ في كل الجرائم

كما طالب أهالي الضحايا بمحاكمة القتلة ومرتكبي الجريمة من أنظمة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ، مؤكدين أن دماء اطفالهم لن تسقط بالتقادم ولن تذهب هدراً وسيأتي اليوم الذي يلاقي فيه المجرم جزاءه إن عاجلاً أو آجلا .

وأشادوا بكل العمليات البطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات والميادين داعين الجميع إلى الاستمرار في دعم وإسناد الجبهات حتى الانتصار بإذن الله تعالى

 

.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.