saadahnews

مناقشة مشاريع منظمة الدي آر سي بمحافظة صعدة

ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم مع المديرة القطرية لمنظمة الدي آر سي أودري كروفورد، مشاريع المنظمة وسبل تطويرها بما يتناسب واحتياجات المحافظة.

واستمع اللقاء بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد عيظة العماد من مدير مكتب المنظمة بصعدة لؤي المؤيد إلى إيضاح عن مشاريع المنظمة في المجالات الإنسانية والخطط المستقبلية لتقديم مزيد من المشاريع بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وخلال اللقاء أشار المحافظ عوض إلى أن المحافظة تضررت بفعل العدوان وتحتاج إلى التعاون مع السلطة المحلية في تقديم المساعدات وإنشاء صندوق للطوارئ.

ولفت إلى أن المحافظة منكوبة وبالإمكان زيارة المدينة للاطلاع على حجم الدمار الذي تعرضت له جراء استهدافها بصورة مباشرة ومتعمدة من قبل العدوان .. معربا عن أمله في أن تحقق الزيارة هدفها بتنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية في مختلف المجالات.

وأكد محافظ صعدة حرص قيادة المحافظة على التعاون في تقديم كل ما من شأنه خدمة أبناء المحافظة من مشاريع خدمية وإغاثية وغيرها.

فيما أشارت المديرة القطرية لمنظمة الدي آر سي إلى أنها زارت مديرية رازح واطلعت على الوضع وحجم المعاناة .

ولفتت أودري كروفورد إلى أن المنظمة لديها توجه جدي في عملية التدريب المهني وتنفيذ مشاريع صغيرة مرتبطة بالمعاقين.. متمنية أن يستمر التعاون والتنسيق لتنفيذ مشاريع مختلفة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة صالح عقاب ونائب مشرف المحافظة صالح شرمة ونائب مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية حميد مهمل .

التعليقات مغلقة.