saadahnews

أبناء سحار بصعدة يدينون جرائم العدوان ومرتزقتة في التحيتا ومأرب

نظم قبائل وأبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم في وقفة قبلية مسلحة استنكاراً لما يقومو به مرتزقة العدوان من إنتهاكات لاعراض أبناء التحيتا وتنديدا بجريمة خونة الوطن بحق ثلاثة أسرى في مأرب.

وفي الوقفة التي حضرها عدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية القى محافظ صعدة محمد جابر عوض كلمة أدان فيها ما أقدم عليه مرتزقة العدوان وخونة الوطن في مارب من تعذيب لثلاثة من الأسرى داخل السجن حتى إستشهدوا تحت التعذيب.. مؤكدا أنه هذه الجريمة تكشف حقد وخبث هؤلاءِ الخونة وسوء نواياهم تجاه أبناء شعبنا العزيز.

وندد بيان صدر عن الوقفة بجرائم العدوان ومرتزقته الوحشية والتي كان آخرها قتل مواطن ومحاولة اغتصاب امرأة في مديرية التحيتا.

واستنكر البيان قتل ثلاثة أسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية من قبل مرتزقة العدوان داخل السجن في مأرب..مؤكدا أن الصمت المريب من الامم المتحدة تجاه هذه الجرائم قد شجع المجرمين على تكرار جرائمهم بحق الأسرى .

وأدان البيان استمرار دول العدوان في احتجاز سفن الوقود والغذاء وتداعيات ذلك من حصول كارثة صحية وبيئية وانسانية على مستوى كافة الخدمات والقطاعات الحيوية.

وبارك البيان عمليات ابطال الجيش واللجان الشعبية المسددة على منشئات ارامكوا وعملية نصر من الله بمحور نجران التي أثبتت مدى قوة وبأس ابناء اليمن مؤكدين استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

التعليقات مغلقة.