saadahnews

فعاليات في مديريات الحديدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وحملة تأصيل الهوية الإيمانية

في إطار الذكرى السنوية للشهيد وتأصيل الهوية الايمانية، دشنت عدد من مديريات محافظة الحديدة الذكرى السنوية للشهيد وحملة تأصيل الهوية الايمانية حيث شهدت عدد من مديريات المحافظة فعاليات وانشطة مختلفة.

والقيت في الفعاليات العديد من الكلمات التي عبرت عن مكانة الشهادة وفضل الشهداء وأن الشهادة عطاء قابله الله بعطاء فالشهداء هم من حملوا أرواحهم على اكفهم ونذروا حياتهم لله وفي سبيل الله ودفاعا عن المستضعفين.

وأكد الحاضرون في هذه الفعاليات أن الهوية الإيمانية هي جزء من ثقافتهم اليومية مهما حاول الأعداء بكل امكانياتهم المهولة طمس هذه الهوية الايمانية وادخال الثقافة المستوردة من مستودعات الغرب.. مشيرين إلى تمسك الآباء والأجداد بهذه الهوية الايمانية وانها موروثهم الثقافي الذي سوف يتوارثونه جيلا بعد جيل وسوف يتشبثون بالصحيح والاصيل من هذه الهوية وسيوصون الابناء والاجيال في الحفاظ على هذه الهوية..

واستنكر الحاضرون بأشد العبارات انتهاك اتفاق السويد والخروقات المستمرة للعدوان ومرتزقته في استهداف المدنيين الابرياء وترويع الاهالي الامنين في مساكنهم دون تحريك ساكن من قبل الامم المتحدة ومنظماتها الراعية للاتفاق.. داعين ابناء تهامة الاحرار وكل احرار اليمن لسرعة فك الحصار عن مدينة الدريهمي المحاصرة منذ اكثر من عام ونصف.

واشاد الحاضرون بالإنجازات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدين استمرارهم برفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير  كل ارض الوطن من الوصاية والاحتلال..

التعليقات مغلقة.