saadahnews

#صعدة : بدء دورة تدريبية للعاملين الصحيين في صعدة

بدأت اليوم بمحافظة صعدة، دورة تدريبية للعاملين الصحيين حول الوقاية من فيروس كورونا ينظمها مكتب الصحة العامة والسكان على مدى يومين.

تهدف الدورة إلى تدريب 30 عاملاً صحياً على كيفية الوقاية من فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية وإدارة حالة كورونا وطرق المعالجة في حال انتشار الوباء.

وفي الافتتاح أكد المحافظ محمد جابر عوض أهمية تنمية معارف ومهارات العاملين الصحيين حول طرق وأساليب الوقاية والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.. مشيداً بدور الفرق الصحية في تقديم مختلف الخدمات الوقائية الاحترازية .

وشدد على ضرورة تحسين الأداء ورفع الجاهزية القصوى في مواجهة الفيروس واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، موجها مكتب الصحة بتقديم كافة التسهيلات والامكانات المتاحة للفرق العاملة في مواجهة الفيروس ..مبديا استعداد قيادة المحافظة تذليل كافة الصعوبات التي تواجه العاملين الصحيين .

من جانبه أشار عضو مجلس النواب مرتضى جدبان إلى دور العاملين الصحيين في مواجهة هذا الفيروس والوقاية منه، مشيداً بما لمسه من استعدادات وإجراءات احترازية تنفذها المحافظة بجهود ذاتية .

فيما أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور يحيى شايم الحرص على تأهيل العاملين الصحيين ورفع مهاراتهم وقدراتهم لمواجهة فيروس كورونا ..

حضر افتتاح الدورة وكيل المحافظة أحمد الهاشمي ونائب مدير الأمن العقيد طارق الكربي .

التعليقات مغلقة.