saadahnews

صعدة : قيادة صعدة تؤدي صلاة عيد الفطر في مسجد الإمام الهادي وفق الإجراءات الاحترازية



أدى محافظ صعدة محمد جابر عوض مع عضو مجلس الشورى الشيخ صالح الكبسي وعدد من وكلاء وقيادات من السلطة المحلية والتنفيذية والأجهزة الأمنية والعسكرية صلاة عيد الفطر المبارك وفق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمسجد الإمام الهادي عليه السلام بمدينة صعدة .

وفي خطبتي العيد تناول الخطيب ما جاء في محاضرة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالإهتمام بأسر الأسرى والشهداء والمفقودين .. وإخراج زكاة الفطرة .. والأخذ بالأسباب لمواجهة فيروس كورونا.


وأكد الخطيب إلى أن هذه المناسبة الدينية الجليلة تحل على الشعب اليمني وهو يدخل العام السادس من الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات وقوى الإستكبار.

وأشاد بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية ذوداً عن حياض الوطن وتسجيل الانتصارات الخالدة في صفحات التاريخ ..

وأوضح أن عيد الفطر يحل على الشعب اليمني والأمة بصورة عامة، في ظل جائحة ووباء عالمي، حصد ويحصد أرواح مئات الآلاف من البشر في العالم، ما يتطلب من الجميع الرجوع إلى الله تعالى والتوبة والإنابة وأخذ الحيطة والحذر والأخذ بالأسباب والإلتزام بالإرشادات الطبية والصحية ومنها عدم التجمعات.

وحث الجميع على تقوى الله تعالى والمبادرة بالأعمال الصالحة والمسارعة في التوبة وطلب المغفرة والعفو من المولى جل وعلا وتخليص الذمم من حقوق العباد والمحافظة على أداء الصلاة والزكاة وصدق الحديث وأداء الأمانة.

وأكد أهمية تعزيز التكافل الإجتماعي من خلال الإحسان إلى الفقراء والمساكين وتفقد أحوالهم واستغلال فرصة هذه المناسبة بالتزود بالطاعات والأعمال الصالحات.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.