saadahnews

قيادة صعدة تزور جرحى الجيش واللجان الشعبية بمناسبة المولد النبوي

زار محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيلي المحافظة محمد بيضان وعبدالله القاسمي ، جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفيي الجمهوري والطلح بمناسبة حلول ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

وتبادل الزوار مع الجرحى التهاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وقدموا لهم هدايا رمزية من السلطة المحلية ومكتب الصحة وفرع المجلس للشؤون الإنسانية .

وفي الزيارة أشار المحافظ عوض إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوال الجرحى الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم.. مثمنا ما تقدمه هيئة المستشفی الجمهوري والطلح من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.

وحث المحافظ عوض الجرحى للحضور والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في ساحة الرسول الأعظم في عاصمة المحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول 1442هـ.

وعبّر الجرحى عن شكرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة.. مؤكدين أنهم ينتظرون بفارغ الصبر استكمال علاجهم والتعافي ليعودوا إلى جبهات العزة مع إخوانهم، والقيام بواجبهم الديني والأخلاقي .

حضر الزيارة مستشار المحافظة صالح شرمة ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور يحيى شايم ومدير مستشفى الطلح العام الدكتور محمد الخطيب عام فرع هيئة النقل البري نبيل جميل ونائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور نبيل خطيرة.

التعليقات مغلقة.