saadahnews

مسيرة جماهيرية كبرى في الحديدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة (صور)

الحديدة | 13 يوليو |موقع صعدة نيوز: شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

ورفع المشاركون شعار البراءة من أمريكا وإسرائيل وعملائهم والهتافات االداعية للنفير العام للتصدي لقوى الغزو، كما رفعوا اللافتات المنددة بالمجازر الوحشية التي يركبها العدوان والداعية لتوجيه بوصلة الأعداء إلى أعداء الأمة الحقيقيين الذين يعثون في الأرض فسادا وينتهكون حقوق الشعوب العربية والإسلامية.

وأكد المشاركون على أهمية الشعار لتعزيز الوعي المجتمعي في مواجهة مشاريع قوى الاستكبار وتبني قضايا الأمة الجوهرية وفي المقدمة مظلومية الشعب الفلسطيني والتحرك لتحرير المقدسات الإسلامية ومناصرة المسلمين المستضعفين، مؤكدين أن التكالب الدولي والعدوان على الشعب اليمني والتي تستهدف المشروع النهضوي للأمة.

كما أكد المشاركون أن أبناء تهامة الأحرار والشرفاء لا يمكن بحال من الأحوال أن يرضخوا أو يستسلموا لعملاء أمريكا مهما كانت التضحيات، كما أكدوا جهوزيتهم الكاملة لخوض معركة الكرامة للدفاع عن البلد وتطهير كل شبر من أرض الوطن دنسه الغزاة ومرتزقتهم، مشددين على ضرورة وحدة الصف والموقف انطلاقا من المبادئ الايمانية التي تبني أمة قوية شامخة لا يمكن تركيعها.

وأشاد المشاركون بالإنجازات النوعية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال والتي كان لها التأثير الكبير وحققت نتائج إيجابية كبيرة.

التعليقات مغلقة.