saadahnews

عمليتان مشتركتان لسلاح الجو المسير والمدفعية تستهدف اجتماعا للغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي

الساحل الغربي | 16 أكتوبر | صعدة : نيوز: نفذ سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي لدى الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء عمليتين مشتركتين استهدفتا اجتماعا للغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري أن العمليتين المشتركتان لسلاح الجو المسير والمدفعية استهدفتا اجتماع للغزاة والمنافقين في الدريهمي في الساحل الغربي.

وأكد المصدر أن العمليتين المشتركتين تمتا بعد عملية رصد ومتابعة لتحركات الغزاة والمرتزقة، مؤكدا إصابة العمليتين للأهداف المرصودة.

وكان سلاح الجو المسيرة وقوة الإسناد المدفعي قد شن، الخميس الماضي، عملية مشتركة استهدفت عدة مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في فرضة نهم، موقعا خسائر مباشرة في صفوف المرتزقة.

وكما شن سلاح الجو المسير، الأربعاء، هجومًا جوياً على معسكر عنبرة بـ الساحل الغربي بطائرة قاصف1، وأكد مصدر بسلاح الجو حينها بأن الهجوم الجوي استهدف تجمعًا للغزاة ومرتزقتهم في المعسكر.

يُذكر أن سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذت في السابع والعاشر من الشهر الحالي عملية مشتركة على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الدريهمي وشمال النخيلة بالساحل الغربي وكبدوهم خسائر في العديد والعتاد، وتمت العمليتين بعد رصد دقيق لتحركاتهم.

التعليقات مغلقة.