saadahnews

ناطق حكومة الانقاذ يكشف سبب رفض ترامب لقرار وقف الدعم الأمريكي عن تحالف العدوان

كشف الناطق الرسمي لحكومة الانقاذ الوطني ضيف الله الشامي سبب رفض ترامب لقرار الكونجرس في وقف الدعم عن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن .

وقال الشامي في تصريح خاص لموقع أنصار الله الرسمي ان قرار ترمب لم يكن مفاجئاً لأن العملية التي تمت بين الكونجرس الأمريكي والرئاسة الأمريكية والنواب الأمريكيين هي عملية شد وجذب من أجل جلب المصالح لأمريكا وسلب الأموال الخليجية وخصوصاً السعودية والإماراتية لإملاء الخزينة الأمريكية .

وأوضح أن هذه السياسة مكشوفة لكن لا يفهما الأغبياء من نظام آل سعود وأل زايد لأنهم لا يدركون أن أمريكا تشكل خطر كبير جدأً  ، مؤكداً أننا تحدثنا عن أن ترامب سينقض هذا الجانب بهدف إملاء الخزينة الأمريكية وتلميع نفسه بأنه عمل على رفد الخزينة كهدف من أبرز أهدافه في حملته الانتخابية ..

وأدان الشامي القرار لافتاً إلى أن ما ذهب إليه الكونجرس الأمريكي كان خطوة في الاتجاه الصحيح لوكان هنالك نوايا صحيحة ؛ لكن اللعبة السياسية والمال الخليجي هو الحاكم الفعلي لمثل هؤلاء وهو من يدير العملية .

وأكد أن قرار ترمب يدل على الشراكة الرئيسية والفعلية لأمريكا في العدوان على اليمن وأنهم شركاء في كل الجرائم التي ارتكبت بحق شعبنا اليمني بكل فئاته وأن الولايات المتحدة الأمريكية هي شريك أساسي في كل قطرة دم سفكت .

التعليقات مغلقة.