saadahnews

هزائم مريرة يتجرعها العدو والخونة المخدوعين وعشرات القتلى والجرحى في صفوفهم

تجرع العدو السعودي والخونة المخدوعين هزائم مريرة وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوفه وتدمير عتاده بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

  • جبهة جيزان:

قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت زحفا لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه منفذ الطوال قبالة جيزان من ثلاثة مسارات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي..مؤكداً مصرع وجرح العشرات من المرتزقة خلال الزحف، بالإضافة إلى تكبديهم خسائر في العتاد دون تحقيق أي تقدم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي باستهداف مدفعي في منفذ الطوال.. فيما نفذت وحدة الهندسة العسكرية كمينا محكما للخونة المخدوعين قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

كما أكد المصدر مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين بقصف مدفعي استهدفهم في برج الخشل.

  • جبهة عسير:

تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم فاشلة نفذها الخونة المخدوعين قبالة أبوب الحديد ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة وتكبيدهم خسائر في العتاد .. كما تم قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي في مجازة الشرقية.

  • جبهة حجة:-

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بعون الله صاروخَي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للخونة في حيران وغرب حرض وإصابات مباشرة في صفوفهم.. ودمرت وحدات أخرى آلية عسكرية للخونة بعبوة ناسفة شمال شرق مثلث عاهم ومصرع وإصابة من عليها.

  • جبهة الجوف:

نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بعون الله عملية إغارة على مواقع للخونة قبالة طيبة الاسم ومصرع وإصابة عدد منهم وقصف مدفعي ضاعف قتلاهم وجرحاهم.

  • جبهة تعز:

أكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من الخونة بانفجار عبوة ناسفة أثناء محاولتهم التسلل في البرح بمديرية مقبنة.

  • جبهة البيضاء:

لقي عدد من الخونة المخدوعين مصرعهم وأصيب آخرون بكمين نفذته وحدة الهندسة في منطقة الضاحكي قرب ذي ناع

التعليقات مغلقة.