saadahnews

صعدة : مسيرة حاشدة في صعدة بعنوان ”الوفاء لدماء الشهداء((صور))




شهدت مدينة صعدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان ” الوفاء لدماء الشهداء “بمشاركة الآلاف من أبناء مديريات المحافظة.

وخلال المسيرة التي تقدّمتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من أقارب الشهداء، في ختام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بالتفاعل الجماهيري الحاشد في المسيرة المكرسة لإحياء هذه الذكرى.
وأكد أن من الوفاء لدماء الشهداء السير على خطاهم في مقارعة الظالمين والمستكبرين.

فيما ألقى علي الظاهري كلمة عن المشاركين في المسيرة، أشار إلى سطره الشهداء من ملاحم بطولية كان لها الأثر الكبير في تحقيق الأمن والاستقرار.

وأوضح أن الشهداء اختصهم الله بوسام الكرامة .. وقال” نقف اليوم في هذه المسيرة الحاشدة بذكرى سنوية الشهيدة، نستلهم من تضحيات الشهداء الدروس والعبر في مواصلة مسيرة النضال والكفاح والتضحية والفداء لدحر الغزاة والمحتلين “.

وأضاف “إن خصمنا وأعدائنا أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم “.. مؤكدا أن الواقع اليوم تتجلى فيه الحقائق، ما يتطلب من الجميع التحرك في مواجهة العدوان وأدواته.

وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن الشهداء هم أحياء، استحقوا الحياة الدائمة والأبدية بفضل تضحياتهم وجهادهم في سبيل إعلاء كلمة الحق.
وقال البيان “إن الله وهبنا في كتابه ما نستطيع أن نقاتل به بدون حزن وضعف ونحن في مظلومية حقة، وأن الشهداء في مقام واحد في كل العصور ونحن اليوم نستذكر الشهداء العظماء الذين واجهوا الاستعمار القديم الجديد في كل البلدان الحرة”.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.