saadahnews

صعدة : فعالية تكريمية ثقافية في صعدة بذكرى سنوية الشهيد القائد





أقيمت اليوم بمديرية صعدة، فعالية تكريمية للمتفوقين وأبناء الشهداء وثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد نظمتها مدارس الرواد النموذجية الأهلية .

وفي الفعالية أشار مدير عام التعليم الأهلي والخاص بوزارة التربية والتعليم علي الدولة إلى أن العزة والحرية التي ينعم بها الشعب اليمني ليست إلا ثمرة من ثمار تضحية الشهيد القائد وصبره وصموده.

وأكد أن من الوفاء للشهيد القائد مواصلة معركة التحرر والاستقلال ضد العدوان الأمريكي السعودي والاهتمام بالأجيال وتثقيفهم بالثقافة القرآنية .

فيما أشار مدير مدارس الرواد عادل حربان إلى أن ذكرى الشهيد القائد وحياته وجهاده وخصاله الحميدة محطة للتزود بالعزم والإصرار على مواصلة نهجه ومسيرته. 

فيما استعرض الناشط الثقافي التربوي عابد الفيضي محطات من حياة الشهيد القائد السيد ومشروعه القرآني.

وأشار إلى أن من مرتكزات المشروع إحياء القرآن الكريم في أوساط الأمة والبراءة من اليهود والنصارى وتحصين الأمة من مؤامراتهم والمقاطعة الاقتصادية لمنتجاتهم لما لذلك من أثر على الأعداء ودرء مفاسدهم.

تخللت الفعالية بحضور مستشار المحافظ صالح شرمه ومدير مكتب التربية بمديرية صعدة عبدالفتاح حجر والمعاون التربوي بصعدة صالح ثالبة وعدد من العلماء والشخصيات والأكاديمية والاجتماعية وأولياء الطلاب أنشودتان وقصيدتان .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء بالشهادات التقديرية

التعليقات مغلقة.