saadahnews

وقفة لأبناء عزلة المقاش في الصفراء بصعدة تنديدا بالإساءة للرسول الأكرم

صعدة |21 يونيو | صعدة نيوز:
نظّم أبناء عزلة المقاش في مديرية الصفراء بصعدة، اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بالإساءات المتكررة للرسول الأعظم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- وآخرها من قِبل متحدث الحزب الحاكم في الهند.

وفي الوقفة، أكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام، يحيى الحمران، أهمية أن يكون للأمة الإسلامية موقف تجاه من يسيئون لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- ومواجهة بوصلة العداء إلى من يحرك الإساءات للرسول الأعظم “أمريكا والكيان الصهيوني”.

ودعا الجميع إلى إدانة الإساءات للنبي -عليه الصلاة والسلام- ورفع الصرخة في وجه قوى الاستكبار، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأشار الحمران إلى أن غريم الأمة الإسلامية والعربية، ومن يتم توجيه العداء إليهم، هم اليهود والنصارى الذين يتحركون ويحركون الحروب ويقتلون الأمة ويدمرونها، ويسعون للسيطرة عليها وعلى ثرواتها ومقدراتها.

وندد بيان صادر عن الوقفة بشدة بإساءة متحدث الحزب الحاكم الهندي للرسول الأعظم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم .. داعياً إلى معاقبة كل من يتجرأ على ارتكاب مثل هذا الفعل المشين بحق الإسلام ورموزه ومقدساته.

وأوضح البيان أن سبب تجرؤ أحفاد القردة والخنازير وعُباد البقر، إنما هو نتاج عن خنوع واستسلام الأنظمة العميلة، والارتداد عن تعاليم وقيم ومبادئ الدين.

وأكد البيان أن استمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن وفرض الحظر على مطار صنعاء الدولي خير دليل على عدم التزام قوى العدوان والمرتزقة بالهدنة الأممية المعلنة، وأنهم يُعدون العدة لتجميع المرتزقة وشن العدوان .. داعياً الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية إلى الاستعداد وأخذ الحيطة والحذر لمواجهة أي تحرك من قبل العدو.

ولفت بيان الوقفة إلى أن أي إساءة للرسول الأعظم هي إساءة لعامة المسلمين، ما يتطلب مقاطعة منتجات الأعداء وبضائعهم.

واستنكر البيان جريمة مرتزقة العدوان الأمريكي -السعودي- الإماراتي باغتصاب ست فتيات في حيس بمحافظة الحديدة.