saadahnews

وقفة لأبناء وادعة في الصفراء بصعدة تنديداً بالإساءة للرسول الأعظم

صعدة | 22 يونيو | صعدة نيوز :
نظم أبناء عزلة وادعة بمنطقة دماج في مديرية الصفراء محافظة صعدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالإساءة للإسلام والرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم من قبل متحدث الحزب الحاكم الهندي.

واستنكروا الإساءات التي طالت شخصية الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام .. مؤكدين أن ما تتعرض له أمة المليار والنصف مسلم في هذهِ الأيام من تطاول أعدائها عليها بالإساءة إلى نبيها، هو نتاج للانحراف الذي وقعت فيه من بعد وفاة النبي الأكرم وخالفت تعاليمه.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير مديرية الصفراء عايض شنان إساءة متحدث الحزب الحاكم الهندي للرسول الأعظم والمسلمين .. داعياً أبناء الأمة إلى أن يكون لهم موقف ممن يسيئون إلى رموز الإسلام.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية عموما إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية لقوى الاستكبار العالمي.

وحث البيان الشعوب الحرة على رفع شعار الصرخة وتوجيه بوصلة العداء لأمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما.

وندد بإقدام مرتزقة العدوان على اغتصاب ست نساء في حيس بمحافظة الحديدة .. داعياً الأحرار الوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لتطهير المحافظات من دنس قوى العدوان والمرتزقة.

واستنكر بيان الوقفة صمت الأمم المتحدة أمام عرقلة تحالف العدوان للرحلات الجوية أمام المرضى الذين يحتاجون السفر للعلاج بالخارج .. محملاً الأمم المتحدة المسؤولية إزاء ذلك.

وأدان البيان احتجاز تحالف العدوان للسفن المحملة بالمشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح أممية.

التعليقات مغلقة.