saadahnews

صعدة : افتتاح حملة توعوية وتعبويه تحت شعار (خطر دخول امريكا اليمن ).

صعدة|28/مايو| خاص- صعدة نيوز:

افتتحت اليوم السبت حملة تعبويه وتوعوية  تحت شعار (خطر دخول امريكا اليمن ) في مدرسة مجمع السعيد التربوي بالاشتراك مع مدرسة الوحدة .

ورفعت على جدار المدرسة اللافتات التي عرض فيها حجم الاضرار التي خلفها طيران العدوان في البنى التحتية كالمنشآت التعليمية والمرافق الصحية ومنازل المواطنين السكنية وغيرها من الأضرار.

وتم توزيع الملصقات التي عبرت عن جرائم العدوان السعودي بحق الأطفال , واستخدام الأسلحة الامريكية الفتاكة , واحتلال الأرض , وقتل المدنيين , والتحرك ضرورة انسانية وجهاد مقدس في مواجهه العدوان السعوامريكي .

وفي الفعالية الصباحية القيت العديد من المشاركات الخطابية والشعرية والانشادية  التي عبرت عن ما يعانية الشعب اليمني من قتل ودمار وحصار بسبب استمرار العدوان السعودي الامريكي , وكذلك رفض الشعب اليمني للعدوان والتدخل الامريكي في ارض الوطن تحت أي مبرر.

وخلال الفعالية  القى المسؤول الثقافي بمديرية صعدة كلمة قال فيها ان واجبنا ان  نتخذ الوعي وعن طريق القران نستطيع ان نواجه المخططات الصهيوامريكية , وحذر ان خطر امريكا لا يخص محافظات بل يعم اليمن كامل , ونقدر ان نقضي عليها بالقران الكريم والوعي الوقائي الذي يستطيع ان يحطم كل مخططاتهم وكل ما يريدونه.

وشدد المسؤول الثقافي على ضرورة التحرك لمواجهة خطر التدخل الامريكي في اليمن ,وانه اذا تجاهلنا مخططاتهم ومبرراتهم فانه سيحل بنا ماحل بالعراق وافغانستان .

وفي نهاية الفعالية عبر الحاضرون عن ثباتهم وجهوزيتهم واستعدادهم لمواجهه التدخل الامريكي في اليمن , وقاموا بالتبرع بالمال لابناء الجيش والجان الشعبية كتعبير ان المعركة معركة الجميع, ثم ترديد النشيد الوطني.

 

التعليقات مغلقة.