saadahnews

تقرير يكشف الانتصارات المتوالية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

الجبهات|7 أكتوبر| صعدة نيوز : ما تزال انتصارات وتقدمات الجيش واللجان الشعبية تتواصل في مختلف الجبهات لدحر العدوان ومرتزقته من أرض اليمن الطاهرة.

وأكد مصدر عسكري لوكالة النجم الثاقب أن الجيش واللجان الشعبية حققوا خلال الساعات الماضية عدد من الانتصارات في مختلف الجبهات.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية حققت عدد من الانتصارات في جيزان، حيث أحرقوا 4 آليات عسكرية سعودية في موقع السودة، وتم قنص جندي سعودي في موقع الدخان، وأطلقوا إطلاق صاروخ الصرخة 3 على تجمع للجنود السعوديين في غارب أم سلب بالخوبة، مؤكدا أن الجنود السعوديون فروا مخلفين ورائهم آلياتهم في موقع السودة بعد قصف مدفعي ومواجهات مع الجيش واللجان الشعبية.

وأشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات المرتزقة شمال ساحل ميدي مع قرية الموسم السعودية بعدد من قذائف المدفعية، وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على موقع قائم زبيد في الخوبة ما أدى لاندلاع حريق هائل فيه.

وفي نجران استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في مواقع صلة وخباش وتنصاب والخضراء بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كما تم تدمير مدرعة همر سعودية بالقرب من منفذ الخضراء، وقام الجيش واللجان بتنفيذ قصف مدفعي استهدف موقع العش العسكري، بالإضافة إلى استهدافه بصلية من صواريخ الكاتيوشا رقابة السديس وموقع مستحدث.

وقال المصدر أن قصف مدفعي مكثف شنه الجيش واللجان الشعبية على تجمع للجيش السعودي خلف موقع الزج محققا إصابات مباشرة، بالإضافة إلى قصف مدفعي استهدف موقعا سعوديا شرق مدينة الربوعة في عسير.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان تمكنوا من تحقيق انتصارات عدة في محافظة تعز، حيث حققوا إصابات مباشرة في إطلاق صاروخي كاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في جبل المشرف بمديرية الوازعية، وتمكنوا من كسر زحف للمرتزقة على السلسلة الجبلية باتجاه المنقطة ذاتها ما أدى إلى مقتل وجرح العديد في صفوف المعتدين، مشيرا إلى أن قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعات المرتزقة جنوب ذوباب ما أدى إلى قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي لحج، قتل وجرح عدد من المرتزقة وتم تفجير آلية عسكرية وإعطاب أخرى في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق وجنوب كهبوب، فيما تم كسر زحف للمرتزقة باتجاه منطقة الجريبة بكرش وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للمرتزقة في منطقة قميح بكرش، وأعلن أبطال الجيش واللجان سيطرتهم على قرية كهبوب الواقعة شرقي شمال منطقة كهبوب وتطهير الأماكن المحيطة بها.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف للمرتزقة باتجاه منطقة الضيق بمديرية صرواح محافظة مأرب، واستهدفوا سيارة على متنها عدد من المرتزقة بقذيفة مدفعية أسفل العقبة بمحافظة الجوف بالإضافة إلى تجمعات المرتزقة في معسكر اللواء 115 بقذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير طقم تابع لهم في جبهة وقزم بمديرية المصلوب بالمحافظة ذاتها، لافتاً إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة في حزم الجوف ما أدى إلى سقوط جرحى في صفوفهم، فضلا عن إحراق آليتين للمرتزقة شرق منطقة المقاطع بمديرية الغيل.

المصدر: النجم الثاقب

التعليقات مغلقة.