saadahnews

#صعدة : قبائل صعدة وسحار والصفراء وكتاف تؤكد استجابتها لداعي النكف القبلي رداً على جريمة آل سبيعيان

أكدت قبائل مديريات صعدة وسحار والصفراء وكتاف بمحافظة صعدة اليوم في وقفة كبرى استجابتها لداعي النكف القبلي رداً على جريمة آل سبيعيان واعلان النفير العام لرفد الجبهات ردا على جريمة العدوان ومرتزقته بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة #مأرب.

الوقفة التي شارك فيها عدداً من وكلا المحافظة والعلماء والمشائخ أكدت القبائل على أن جريمة العدوان وعملائه بحق آل سبيعيان بمأرب لن تمر دون حساب كما تمثل وقودا لقبائل اليمن للأخذ بالثأر واخراج كل محتل من كل شبر في الجمهورية اليمنية.

وادان المشاركين في الوقفة الجريمة الشنعاء بحق أسرة آل سبيعيان #مأرب.. مؤكدين على معاقبة مرتكبي الجريمة الوحشية التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان .

وحملوا المشاركين الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة تجاه وقوفها العاحز أمام هذا العدوان وعدم قدرتها في حزم دول العدوان لمايقوم به مرتزقته من انتهاك السيادة وارتكابهم ابشع الجرائم بحق الشعب اليمني.. داعين جميع الأحرار في هذا الشعب اليمني العظيم للتحرك الجاد ورفد الجبهات بالمقاتلين

كما أكدت كلمة المشائخ على الاستعداد التام لدعوة الطفل عبدالله سبيعيان الناجي الوحيد من أسرة آل سبيعيان الذي دعا جميع قبائل اليمن للقيام بواجبها تجاه ما لحق بأسرته من ظلم ومعورات وانصافه وأسرته ممن ارتكبوا تلك الجريمة النكراء.

وأعتبرت كلمة المشايخ جريمة العدوان وعملائه بحق آل سبيعيان كشفت سوأتهم وزيف ادعائهم وظهر خطورة مايحملونه من فكر تكفيري واجرامي يوجب على الجميع الوقوف والتصدي له والتحرك للجبهات لداعي الدين والقبيله والحفاظ على هويتنا الإيمانية التي تلزمنا بالأخذ على يد الظالم ونصرة المظلوم وإغاثة الملهوف.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.