saadahnews

ندوة ثقافية في جامعة الحديدة بمناسبة يوم الولاية

نظمت جامعة الحديدة ، اليوم الأحد، ندوة ثقافية فكرية توعوية بعنوان ” أثر إحياء ثقافية الولاية في استنهاض الأمة” برعاية الدكتور محمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة.

وفي الندوة ألقى الاستاذ الدكتور محمد الأهدل رئيس الجامعة كلمة أكد فيها أن احياء ثقافة الولاية تعزز التماسك والصمود في مواجهة الطغاة والمستكبرين وتحقق للامة عزتها وكرامتها.. كما أكد على أهمية غرس قيم الولاية لله ولرسوله وللمؤمنين في أوساط النشء والشباب لما لذلك من أهمية في إفشال مخططات اعداء الأمة.

من جانبه تحدث الأستاذ الدكتور يوسف العجيلي عميد كلية التربية في كلمته عن مفهوم الولاية وسر اختصاص الإمام علي بها وواجبنا في هذا العصر نحوها في مواجهة الاستبداد والانحراف والطغيان الأمريكي الصهيوني.

وتحدث الأستاذ الدكتور عز الدين معاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية في المحور الثاني الذي كان عنوانه أثر ثقافة الولاية في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.. فيما تحدث الدكتور محمد جروب في المحور الثالث الذي كان عنوانه إحياء ثقافة الولاية طريق النصر والعزة والاستقلال.

وتخللت الندوة مداخلة من الدكتور سليمان بحر في اطار موضوع الندوة.

وقد حضر الندوة الأستاذ الدكتور محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعدد اعضاء هيئة التدريس والموظفين. وجمع غفير من الطلاب والطالبات.

التعليقات مغلقة.