saadahnews

المستشفى الجمهوري بصعدة يتسلم أدوية من منظمة الإغاثة الإسلامية

تسلم المستشفى الجمهورية بمحافظة صعدة والمركز المؤقت لإستقبال الحالات المشتبه إصابتها بالكوليرا اليوم أدوية مقدمة من منظمة الإغاثة الإسلامية.

تحتوي الشحنة المقدمة لقسمي العناية المركزة والرقود بالمستشفى، على مضادات حيوية وأدوية خاصة بالإسعافات الأولية ومحاليل ومستلزمات طبية خاصة بالكوليرا.

وخلال التسليم أكد مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور عبدالاله العزي ضرورة تضافر الجهود لمكافحة الكوليرا .. مثمنا جهود منظمة الإغاثة الإسلامية واستجابتها في تقديم مساعدات علاجية خاصة بالكوليرا.

فيما أشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة الدكتور محمد عبدالوهاب حجر إلى أهمية رفد المستشفى الجمهورية بالمساعدات العلاجية والمستلزمات الطبية كون المستشفى الوحيد بالمحافظة الذي يستقبل المرضى من 15 مديرية.

ولفت إلى أن المستشفيات الريفية والمراكز والوحدات الصحية بالمديريات تعرضت لتدمير من قبل طيران العدوان السعودي الامريكي .. داعيا المنظمات إلى دعم المستشفى .

بدوره أوضح منسق مشروع الطوارئ بمكتب الإغاثة الإسلامية بصعدة طارق غرسان أن هذه الشحنة تعتبر الثالثة منذ بداية العام الجاري وهناك منح أخرى تخص قسم الغسيل الكلوي .. مؤكدا إستمرار المنظمة في تقديم المساعدات الإنسانية للمحافظة.

التعليقات مغلقة.