Templates by BIGtheme NET

صور + فديو | مشاهد لتدمير مدرعات ودبابات خلال صد زحف للعدو شمال ميدي

حجة | 25 سبتمبر | صعدة نيوز :

وزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية من تنكيل أبطال الجيش واللجان الشعبية بزحف واسع لقوى العدوان من المنافقين ومرتزقة الجيش السوداني شمال ميدي محافظة حجة بمشاركة من طيران العدو الحربي والعمودي والتجسسي.

وأظهرت المشاهد قدرات قتالية كبيرة واستعداد وجهوزية عالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية أثناء تصديهم لزحف سعودي واسع بمشاركة المرتزقة السودانيين والذين تم استجلابهم من عدد من المحافظات.

وتضمنت المشاهد لحظات لاستهداف الغزاة والمنافقين أفراداً وتجمعات كبيرة بقذائف الهاون والمدفعية والقناصة المنهمرة عليهم مكبدةً العدو خسائر فادحة بعشرات الأفراد والجرحى والعتاد.

وعرضت المشاهد النوعية بعض الآليات والمدرعات والدبابات التي تم تدميرها بالصواريخ الموجهة.

ووثقت المشاهد لحظات فرار آليات الغزاة والمنافقين جارين ورائهم الخيبة والانتكاسة، دون إنقاذ أو سحب مدرعاتهم وآلياتهم الذين قضوا في الزحف.

واستمر الزحف ساعات طوال على مواقع شمال ميدي دون إحراز أي تقدم وسط جحيم ومقبرة موثقة بالصوت والصورة للآليات والأفراد.

وثقت عدسة الإعلام الحربي إحراق بعض الآليات بالولاعات بعد أن تم إعطابها بالتزامن مع تحليق طيران الأباتشي والحربي الذي فشل في إنقاذ أدواته من كماشة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من اغتنام عتاد وأسلحة متنوعة ومعدلات وشيكيات وبنادق وذخائر وقذائف وقنابل متنوعة خلفها قتلى وجرحى المنافقين، وأفراد هربوا دون أخذ أسلحتهم المتروكة في متارسهم.

كما أظهرت المشاهد وثائق وصور ومستندات مالية خلفها المنافقين.

شارك هذا :