Templates by BIGtheme NET

مهدي المشاط يؤكد على تلبية احتياجات المعلمين في إطار الإمكانيات المتاحة

صنعاء | 14 نوفمبر | صعدة نيوز :

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى عضو اللجنة الاقتصادية المشكلة من المجلس اليوم الثلاثاء مهدي المشاط حرص المجلس على توفير الأجواء الملائمة لإنجاح العملية التعليمية وتعزيز صمود المعلمين في مواجهة العدوان وتلبية احتياجاتهم في إطار الإمكانيات المتاحة.

تأكيد المشاط جاء خلال ترأسه اجتماعا ضم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية حسين مقبولي وعدد من الوزراء والقيادات التربوية.

وناقش الاجتماع الأوضاع التي يمر بها التربويين والصعوبات التي تواجههم في سبيل استمرار العملية التعليمية وإنجاحها والإجراءات التنفيذية لتوفير احتياجاتهم وتنفيذ البطائق السلعية للتربويين.

وقال المشاط ” يتم حاليا استكمال الإجراءات التي تضمن للمعلمين والمستفيدين من البطاقة السلعية تفادي الأخطاء والإشكالات السابقة بما يضمن حصولهم على أفضل الأسعار وحمايتهم من استغلال بعض التجار”.

واستمع الاجتماع من وكيل وزارة التربية والتعليم فؤاد الشامي ومدير مكتب التربية بأمانة العاصمة محمد الفضلي إلى الإجراءات التي تم اتخاذها حتى الآن لتوفير البطائق السلعية للتربويين وكذا الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية جراء العدوان وإجراءاته التعسفية.

ومن جهته تناول رئيس الوزراء جهود الجهات المختصة لتنفيذ ما التزمت به الحكومة للتربويين ومنها توفير البطايق السلعية للقطاع التربوي بشكل خاص وكافة قطاعات الجهاز الإداري للدولة وما قطعته من شوط في هذا الجانب وفي إطار ما تم تحصيله من إيرادات.

حضر اللقاء وزير الصناعة والتجارة عبده بشر ووزير النقل زكريا الشامي ووزير الزراعة والري غازي أحمد علي محسن وأمين سر المجلس السياسي الأعلى ياسر الحوري.

شارك هذا :