saadahnews

قيادة المحافظات تهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بإسقاط مؤامرة العدوان

محافظات | 5 ديسمبر | صعدة نيوز:

هنأت عدد من قيادات المحافظات والسلطة المحلية، اليوم الثلاثاء، قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، بإسقاط مؤامرة العدوان ووأد الفتنة.

وأشادت قيادة محافظة صنعاء بالبطولات التي يسطرها الجيش والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي لمخططات العدوان ومرتزقته.

وثمنت دور القبائل وكل الأحرار من أبناء الوطن وجهودهم في مساندة الأجهزة الأمنية في إفشال مخططات العدوان.

بدورها هنأت قيادة محافظة عمران والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ، بإسقاط مؤامرة العدوان والقضاء على الفتنة.

وثمنت جهود الجيش والأمن واللجان الشعبية و كل الأحرار من أبناء الوطن في القضاء على هذه الفتنة، داعية إلى توحيد الصفوف ومواصلة الثبات والصمود في مواجهة العدوان

من جهتها أشادت قيادة محافظة صعدة والسلطة المحلية في بيان لها بجهود الأمن واللجان الشعبية وقبائل اليمن في وأد الفتنة، داعية إلى مزيد من التلاحم الشعبي لمواجهة العدوان الغاشم ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكدت قيادة محافظة مأرب مساندتها للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ في تثبيت الأمن والاستقرار والسلام ومواجهة العدوان ورفد الجبهات.

من جهتها باركت قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة ريمة انتصار الشعب اليمني في وأد الفتنة التي كانت تستهدف وحدة الجبهة الداخلية وتمزيق النسيج الاجتماعي.

ودعت السلطة المحلية كل المكونات والقوي السياسية إلى تحمل المسؤولية والالتفاف حول الشرعية الدستورية المتمثلة بالمجلس السياسي الأعلى لإفشال المخططات الإجرامية للعدوان وعملائه التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد البيان بجهود كل الشرفاء من أبناء الوطن في دعم الجبهات .

وباركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الجوف لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني وأد الفتنة ودحر العناصر التخريبية من العاصمة صنعاء.

وعبر محافظ الجوف سام علي الملاحي عن أسمى آيات التهاني لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ وذلك في إسقاط مؤامرات العدوان وإنهاء مظاهر الفوضى .

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وتصديهم لمظاهر الفوضى والخروج عن القانون من قبل تلك العناصر التخريبية.

وأكد المحافظ الملاحي ثبات أبناء محافظة الجوف وقبائلها وأطيافها الاجتماعية ووقوفهم إلى جانب القيادة السياسية في المضي على درب النضال والصمود في مواجهة العدوان والتصدي له والدفاع عن الوطن ومكتسباته ودحر الغزاة والمحتلين من كافة الأراضي اليمنية.

بدورها شددت قيادة محافظة البيضاء على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان ومخططاتها التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا. مشيدة بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع العزة والشرف.

وأكد وكيل أول محافظة حجة هلال عبده الصوفي هذا الإنجاز أسقط رهان العدوان في إشعال حرب أهلية بين أبناء الوطن بهدف إخضاع الشعب اليمني، وإذلاله .

وثمن جهود القبائل اليمنية ومساندتها للأجهزة الأمنية في إعادة الأمن والاستقرار، مؤكدا أن المحافظة تشهد أوضاعا أمنية مستقرة، مشيدا بدور الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من بطولات في مواجهة قوى الغزو والعدوان في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

التعليقات مغلقة.