saadahnews

العدو الصهيوني يعتقل 25 فلسطينيا بالضفة وتتوغل بشكل محدود جنوب غزة

فلسطين المحتلة | 8 فبراير | موقع صعدة نيوز : اقتحمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، عدة محافظات بالضفة الغربية المحتلة وداهمت المنازل واعتقلت 15 فلسطينيا.

ونقل موقع “فلسطين الآن” مصادر محلية أن قوات العدو اعتقلت 5 مواطنين من محافظة جنين، وستة آخرين من نابلس وطول كرم، فيما تم اعتقال ثلاثة فلسطينيين من المزرعة الغربية شمال رام الله، ومن كفر مالك شرق رام الله، ومن مخيم الفوار جنوب الخليل، ومن دير رازح جنوب الخليل.

وأجرى العدو عمليات تفتيش مكثفة في جنين واقتحم محيط ديوان آل جرار، كما واقتحم المستوطنون مقامات في بلدة كفل حارس قرب سلفيت.

توغلت عدة آليات عسكرية صهيونية، صباح اليوم الخميس، في أراضي المزارعين الفلسطينيين شرق بلدة القرارة، شمال شرق مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة وسط إطلاق نار وأعمال تجريف.

وأفادت مصادر محلية لموقع “فلسطين الآن” بأن ست آليات عسكرية صهيونية تضم ثلاث جرافات وثلاث دبابات انطلقت من المواقع العسكرية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق خايونس، وتوغلت لمسافة تزيد عن150مترا في أراضي المواطنين الزراعية شرق بلدة القرارة.

وأوضحت المصادر أن عملية التوغل تتزامن مع تحليق لطائرات استطلاع في أجواء المنطقة، وقامت الجرافات بأعمال تجريف في أراضي المواطنين الحدودية ووضعت سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة، وسط إطلاق نار.

يشار إلى أن آليات العدو الصهيوني العسكرية تتعمد التوغل بين الفينة والأخرى في أراضي المواطنين الفلسطينيين الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنع المزارعين من الوصول إليها لفلاحتها.

التعليقات مغلقة.