saadahnews

العدو الصهيوني يعتقل 14 فلسطينيا من الضفة الغربية والقدس المحتلتين ويهدم منزلا في الخليل

فلسطين المحتلة | 14 فبراير | موقع صعدة نيوز : اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، أكثر 14 شاباً فلسطينيا من مناطق بيت لحم ونابلس وجنين والقدس المحتلة.

وأفادت وكالة “فلسطين الآن” نقلا عن شهود عيان في بلدة بيت دجن شرق نابلس قولهم: إن دوريات العدو اقتحمت البلدة واعتقلت شابا بعد دهم منزله.

وفي بيت لحم اعتقلت القوات الصهيونية شابا من بلدة الدوحة وشابين من مخيم عايدة، كما اقتحمت منازل المواطنين في منطقة السماقه ببلدة بيت فجار واعتقلت شابا من منزله.

كما اعتقلت قوات العدو أسيرا محررا، بعد مداهمة وتفتيش منزله في مخيم جنين وشابا اخر من منزل ذويه في الحارة الشرقية من جنين.

 وداهمت قوات العدو الصهيوني منزل الاسير الشيخ جمال ابو الهيجا ومنزل الشهيد القسامي حمزة ابو الهيجاء في مخيم جنين.

كما اقتحمت بلدة الرام شمال القدس وداهمت منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت خمسة شبان من ابو ديس، بالإضافة لاعتقالها شاب من بلدة المغير شرق رام الله وآخر من الامعري.

واعتقلت سلطات العدو الصهيوني شابا من بلدة كفر ثلث قضاء قلقيلية وصادر جنود العدو سيارة مواطن من بلدة حلحول شمال الخليل.

وهدمت جرافات العدو الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء، منزلاً فلسطينيا في بيت صفافا جنوب شرق القدس المحتلة، فيما اندلعت مواجهات مع طلبة المدارس في دورا بالخليل.

وأفادت وكالة “فلسطين الآن” نقلا عن مصادر محلية قولها: إن قوات العدو الصهيوني وبرفقة جرافاتها العسكرية هدمت منزلاً في بيت صفافا بحجة البناء دون ترخيص.

وفي سياق منفصل اندلعت صباح اليوم، مواجهات بين طلبة المدارس الفلسطينيين وقوات العدو الصهيوني التي اقتحمت بلدة دورا جنوب الخليل.

وقالت مصادر محلية، إن قوات العدو اقتحمت منطقة الشرفة وسط بلدة دورا وداهمت عددا من المنازل، مما أدى الى اندلاع مواجهات مع طلبة المدراس دون ان يبلغ عن إصابات.

التعليقات مغلقة.