saadahnews

حماس تحمل كيان العدو الإسرائيلي تبعات تصعيده العسكري على قطاع غزة

متابعات | 18فبراير | موقع صعدة نيوز : حملت حركة حماس اليوم الأحد العدو الإسرائيلي مسؤولية النتائج المترتبة على تصعيده المتواصل في قطاع غزة.

ونقل موع عرب عن الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم قوله في بيان إن حركته تعتبر تصعيد  العدو الإسرائيلي على غزة، والذي استهدف المدنيين والمساجد والأطفال تصعيدا خطيرا وغير مبرر.

كما اعتبر برهوم التصعيد الصهيوني تجرؤ على الدم الفلسطيني وإمعانا في الجريمة في ظل غياب القرارات والمواقف الفعلية على المستوى الإقليمي والدولي الرادعة للاحتلال الإسرائيلي، وفي ظل توفر الدعم الأمريكي اللامحدود لكيان العدو المحتل كي تستمر في انتهاكاتها وجرائمها. بحسب البيان.

وأضاف فوزي برهوم بأن حجم الاعتداءات التي طالت العديد من مواقع المقاومة يعكس نوايا العدو الإسرائيلي المسبقة بالتصعيد وتوتير الأجواء.

وأكد برهوم  بأن المقاومة الفلسطينية التي عهدها العدو جيدا في كثير من المحطات لن تتخلى عن واجبها في حماية شعبها، وستتصرف بكل مسؤولية للدفاع عنه والتصدي لأي عدوان. لافتا الى أن المقاومة الفلسطينية  كانت ومازالت من ترفض وبكل قوة أي معادلة صهيونية تُفرض على الشعب الفلسطيني.

وطالب برهوم كل المستويات الفلسطينية والعربية والإسلامية بالوقوف عند مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني، والإسراع في تبني استراتيجية قوية وفاعلة ومؤثرة تحمي الشعب الفلسطيني وتدافع عنه.

يشار الى أن تحذير حركة حماس لكيان العدو الصهيوني يأتي بعد أن كثف كيان العدو من اعتداءاته وقصفه لقطاع غزة بعدة غارات وقذائف المدفعية أدت إلى إصابة عدد من المواطنين.

التعليقات مغلقة.