saadahnews

الجيش السوري يحرر قرية وتل المال في أقصى ريف درعا المحاذية للقنيطرة

وكالات | 17 يوليو | صعدة : نيوز: واصلت وحدات من الجيش السوري، اليوم الثلاثاء، عملياتها ضد تحصينات ونقاط انتشار وتسلل الجماعات التكفيرية في ريف درعا الشمالي الغربي المحاذي لريف القنيطرة موسعة من نطاق سيطرتها.

وأفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” نقلا عن مصدر عسكري قوله: إن “وحدات من قواتنا المسلحة واصلت عمليتها العسكرية ضد الجماعات التكفيرية المنتشرة فيما تبقى من قرى وبلدات ريف درعا الشمالي الغربي ووسعت نطاق سيطرتها بتحرير قرية المال وتل المال بعد القضاء على آخر تجمعاتهم فيها”.

وأحكمت وحدات من الجيش أمس سيطرتها على تل الحارة الاستراتيجي وقرى كفر شمس وأم العوسج والطيحة وزمرين بريف درعا الشمالي الغربي.

وأوضح مراسل سانا الحربي أن وحدات الجيش قصفت بقذائف المدفعية وصليات صاروخية على أوكار التكفيريين قبل أن تتقدم وحدات الاقتحام في محيط قرية المال التي اتخذوها منصة لاعتداءاتهم على المناطق المجاورة.

وبين المراسل أن السيطرة على تل الحارة وتل المال تعطي وحدات الجيش سيطرة نارية ومنطلقا آمنا على اتجاه ما تبقى من فلول التكفيريين في القرى والبلدات المنتشرة على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا.

وتتابع وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة عمليتها العسكرية في الريف الغربي من محافظة درعا حيث حررت خلال الأيام الماضية عشرات القرى والبلدات ما عجل في استسلام المسلحين وانضمام عدد من القرى والبلدات إلى المصالحة.

التعليقات مغلقة.