saadahnews

مناقشة أنشطة وبرامج صندوق النظافة والتحسين بصعدة

صعدة | 9 سبتمبر | صعدة نيوز :

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، أنشطة وبرامج صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة للربع الثاني من العام 2018.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد كعيبة إلى الإجراءات الأولية التي تم إتخاذها بخصوص مواقع مقالب النفايات في مدينة صعدة وسحار ومجز ورازح وكذا شراء قلاب لنقل النفايات لمديريتي رازح وغمر.

وأستعرض مدير صندوق النظافة والتحسين محمد البعداني أنشطة وبرامج الصندوق .. مشيرا إلى الإتفاقيات التي تم إبرامها مع منظمات أوكسفام واليونيسيف.

وأوضح أن تدني الإيرادات للشهر الحالي بنسبة ١٥بالمائة يأتي بسبب استمرار العدوان والحصار والذي تسبب في إرتفاع سعر الصرف وتراجع استيراد البضائع.

وفي الإجتماع أشاد المحافظ عوض بدور إدارة الصندوق والعاملين في الثبات والصمود في أداء واجبهم الوطني رغم الظروف الراهنة .. مشددا على ضرورة الإستعداد لللاحتفال بأعياد الثورة.

وتناول الإجتماع بحضور مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة محمد عدلان موضوع احلال عمال النظافة المتعاقدين والمستمرين في أعمالهم بدلاً عن المنقطعين عن العمل ومن لم ينفذ نظام البصمة والصورة.

إلى ذلك نفذ صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة حملة رش في عاصمة المحافظة وضواحيها تستمر 15 يوم تهدف للقضاء على البعوض والحشرات الناقلة للأمراض بتمويل منظمة اليونيسيف بتكلفة إجمالية بلغت ثلاثة مليون 767 ألف ريال .

التعليقات مغلقة.