saadahnews

اجتماع لجنة إعداد المصفوفة التنموية الطارئة بصعدة

صعدة  | 13 أكتوبر | صعدة : نيوز: ناقشت لجنة إعداد المصفوفة التنموية الطارئة لمحافظة صعدة في إجتماعها المنعقد صباح اليوم برئاسة محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض التحضير لإقرار خطة الإستجابة الطارئة للمحافظة للعام ٢٠١٩م المدعومة من مكاتب الامم المتحدة .

وفي الإجتماع أشار
المحافظ إلى أهمية أن تتضمن قائمة المصفوفة جميع إحتياجات المحافظة في كافة المشاريع
مؤكدا على ضرورة الخروج بمصفوفة موحدة للإحتياجات الطارئة وتقديمها خلال اليومين القادمين ..مشددا على أن تركز المكاتب الخدمية على إحتياجاتها الضرورية وتقديم نسخة ورقية والأخرى إلكترونية ..منوها إلى ضرورة توحيد المهام والإختصاصات بين المكاتب التي تتشابه في تنفيذ مهماتها.. موجها بضرورة تحديد أماكن للحدائق العامة التي تفتقر إليها المحافظة .

وتناول الإجتماع ضرورة أن تشمل المصفوفة مشروع الجامعة وكافة مشاريع الطرق والتعليم والصحة والكهرباء والمياه والسدود والحواجز المائيه لمختلف مديريات ومناطق المحافظة.

واستمع الإجتماع إلى تقرير نائب رئيس فرع الهيئة الوطنية لتنسيق وإدارة الشؤون الإنسانية بالمحافظة حميد مهمل عن مهام وأنشطة الفرع والدور الذي قدم خلال فترة عمل الهيئة في المحافظة في ظل العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا اليمن .

وأقر الإجتماع ضرورة دعم احتياج مكتب التربية المتمثل بالتعاون في إيجاد الحلول الكفيلة بدفع رواتب المعلمين خصوصا ونحن في بداية العام الدراسي الجديد .

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات .

التعليقات مغلقة.