saadahnews

“المنظمات وسياسة القاذورات “؟!!! (تقرير خاص +صور)

صعدة |13مايو| خاص صعدة- نيوز: كشفت التجارب الميدانية والعملية النظرة الدونية والسخرية المنهجية من قبل ماتسمى بالمنظمات الإنسانية والدولية تجاه الشعوب عامة وشعبنا اليمني الكريم خاصة

وذالك من خلال المعونات التي تقدمها والمشاريع التي تتبناها.

ففي الوقت الذي يموت فيه الكثير من أبناء شعبنا إن لم يموتوا بطيران العدوان فإنهم يموتون  بالأمراض المنتشرة

وبدلاٌمن توفير الدواء للمرضى ،والغذاء للجوعى ، والوقود لتسهيل معيشة الناس ،والمياه لاحتياجات ا لمواطنين، وبدلاً من الأهتمام بضروريات المعيشة نراهم يتبنون مشاريع هامشية تدل على القدر الذي يحتقرون به شعبنا،وانهم اصبحواكتجارالحروب يستثمرون من الجهات المانحة على حساب اشلاء اطفالنا ونساؤنا وعلى حساب دماء شعبنا

وقد تنحصر مشاريعهم عن النظافة الشخصية، وكأن شعبنا لاينقصه إلا أنه لايجيد(التبرز والتبول)…؟!!!

فنراهم ينظمون الدورات وينشرون المنشورات عن كيف تتبرز وكيف تغسل يديك، وتنحصر معوناتها في أدوات النظافه من الصابون وغيره من أدوات النظافة.

وفي هذا السياق تبنت احدى المنظمات في محافظة صعدة مشروع اسموه ( رفع المخلفات الصلبة والنفايات) …؟!!!

وكان من أهداف هذا المشروع التآمرية لصالح العدوان الامريكي السعودي إزالة آثار الخراب والد مار من شوارع مدينة صعدة لكي تغطي على جرائم العدوان الذي حل بالمحافظة  بسبب ضرب الطيران الامريكي السعودي الكبير.

وبهذا المشروع وامثالة لا تجد الوفود الإعلامية  والحقوقية التي تأتي إلى محافظة صعدة حجم العدوان وحجم الجرائم لأنهم قد أزالوا أكثر الأثار تحت مسمى وهمي هو (رفع المخلفات الصلبة والنفايات) أي النظافة.

فهنا نطرح تسائلات المواطنين لجميع المنظمات….

لماذا لاتدعمون مشاريع المياه؟

لماذا لاتوفرون الوقود؟

لماذا لاتدعمون المستشفيات بالدواء وأجهزة غسيل الكلى والأجهزة الطبية ؟

لماذا لاتعيدوا إعمار المدارس وتساعدوا على عودة الطلاب لمدارسهم ؟؟

لماذالاتعيدوا اصلاح الطرقات والجسور التي استهدفها العدوان وتتسبب في موت الكثير من المرضى العالقين وتزيد من معانات المواطنين ؟!

لماذا… لماذا ؟؟

والكثيرالكثير من التساؤلات التي تكشف عدم الجدية منكم و تكشف إحتقاركم لنا مرة بالحديث عن كيفية التبرز، وأخرى  بتوزيع جرع لمكافحة الديدان.

فليكفي يامنظمات حقوق الإنسان تلاعباً بكرامة الإنسان وابتعدوا عن شعبنا لاتلهونا بهذه التفاهات القائمة على السياسة المتبعة لكم  سياسة القاذورات.

التعليقات مغلقة.