saadahnews

تربويات العاصمة صنعاء يؤكدن التزامهن بالتدريس ويستهجن” مثيري الفتن”

صنعاء | 08 أكتوبر | صعدة -نيوز : اكدت تربويات امانة العاصمة صنعاء ان العملية التعليمية ستمضي بالتوازي مع مطالب توفير الرواتب للمعلمين كون ذلك حق للأبناء، وفي وقفة احتجاجية امام مبنى امانة العاصمة طالبن بمحاكمة من يسيئون للجسد التربوي عبر التحريض واثارة الفتن.

المشاركات في الوقفة أكدن البدء باستقبال الطلاب في المدارس، وان التعليم هو جبهة لن يحقق العدوان فيها أهدافه.

كما طالبن بمحاكمة مدير منطقة معين التربوية الذي جرى توقيفه من قبل امانة العاصمة، كون ما صدر عنه في اجتماع تربوي لا يمثل المعلمين اليمنيين ولا يمثل اخلاق المعلم، وهو يسئ بالدرجة الأولى الى اسر الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات الدفاع عن اليمن بوجه العدوان.

وأكدن أهمية ان يرفع الغطاء السياسي عن مثيري الفتن في داخل الجسد التعليمي، وتتحاوز اجنداتهم الحقوق المطلبية الى تنفيذ اجندات سياسية تخدم العدوان، وتشق الصف الداخلي.

وكيل امانة العاصمة لقطاع التعليم والشباب زياد الرفيق وفي كلمة له امام الوقفة التربوية النسائية، أكد بان امانة العاصمة تثمن صمود المعلم على مدى عامين من العدوان، وهي تقف الى جانب المعلم وكل موظفي الدولة لتوفير الراتب، وتستهجن في الوقت ذاته محاولات اثارة الفتن وتنفيذ اجندات مشبوهة تحقق للعدوان هدفه بتعطيل التعليم في اليمن من قبل بعض من يدعون الانتساب للجسد التربوي.

ومن جانبه ثمن وكيل اول امانة العاصمة لتربويات امانة العاصمة موقفهن الوطني، مؤكدا بان امانة العاصمة تعمل ليل نهار وهي في تواصل مع الحكومة لحل مشكلة الراتب للمعلمين وكل موظفي الدولة.

التعليقات مغلقة.