saadahnews

العدوان على غزة: شهيدان بغارات العدو وتدمير بيوت

استشهد مواطنان فلسطينيان، وأصيب ثلاثة آخرون، فجر اليوم الأربعاء، جراء قصف طائرات العدو الحربية شقة سكنية في شارع الشهداء وسط مدينة غزة. كما تجدّدت الغارات على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، مع الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

ووفق مصدر طبي، فإن القصف الصهيوني أسفر عن استشهاد فلسطينيين اثنين وصلا مستشفى الشفاء. وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني على غزة، المتواصل لليوم العاشر، إلى 220 شهيداً، بينهم 63 طفلاً، و36 سيّدة، إضافة إلى أكثر من 1500 جريح.

وشنت الطائرت الحربية والمدفعية الصهيونية، في ساعات الفجر الأولى، سلسلة غارات عنيفة على مناطق مختلفة في قطاع غزة، مع استمرار العدوان الصهيوني على القطاع لليوم العاشر على التوالي، حيث استهدفت موقعا شرق جباليا شمال قطاع غزة، وأرضا زراعية بمنطقة الزنة في خان يونس، ودمرت منزلا في حي الزيتون، وآخر في بيت حانون.

وقصفت طائرات العدو الحربية شاحنة في شارع السكة بمخيم المغازي وسط القطاع، وتسببت القنابل الدخانية التي تطلقها مدفعية الاحتلال باندلاع حريق بمنزل في منطقة الشيماء شمال بيت لاهيا.

وشنت طائرات العدو الصهيوني سلسلة غارات على أهداف شمال وغرب قطاع غزة، حيث استهدفت أرضا زراعية بصاروخين خلف محطة الخزندار شمال غرب غزة، وبركسا في محيط جبل الريس شرق حي التفاح بمدينة غزة، ومبنى شرق خان يونس جنوب القطاع، وآخر تابع للجمعية الخيرية وموقعا في رفح، وبناية سكنية بشارع الصفطاوي شمال مدينة غزة.

 

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.