saadahnews

الرئيس روحاني: الشعب الفلسطيني العظيم حقق انتصارا كبيرا

قال الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني ان الشعب الفلسطيني العظيم حقق انتصارا كبيرا على الكيان المحتل طوال 12 يوما من المواجهة مع هذا الكيان، مشيرا الى ان الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وغزة والمخيمات الفلسطينية في الخارج وفلسطينيي الاراضي المحتلة عام 48 توحدوا جميعا في هذه المواجهة.

وفي كلمته أمام اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا اليوم السبت، اعتبر الرئيس روحاني ان وحدة الفلسطينيين وتلاحمهم والرد الحاسم من غزة على الصهاينة شكل انتصارا كبيرا للشعب الفلسطيني، كما أن الشعوب الاخرى اتخذت مواقف جيدة في مساندة هذا الشعب فخرجت الناس في أوروبا وأمريكا في تظاهرات إلى الشوارع تدين العدوان الصهيوني، كما كانت مواقف معظم الدول الإسلامية جيدة، الا أن بعض الدول الغربية كانت لها مواقف غير صحيحة، كما أن المنتظر من العالم العربي كان أكثر مما حدث فعلا، بل أن بعض الدول العربية التزمت الصمت حتى النهاية.

وأكد الشيخ روحاني ان النصر حليف الشعوب المقاومة، واكبر دليل على ذلك إنتصار الشعب الفلسطيني على كيان مدجج بالسلاح ويتلقى الدعم والمساعدة من عدة أطراف. وبارك الرئيس روحاني هذا النصر للشعب الفلسطيني المقاوم والصبور.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.