saadahnews

شهداء وجرحى في قصف صهيوني على قطاع غزة

أستُشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، مساء اليوم الإثنين، في قصف لطائرات العدو الصهيوني على عدة مناطق في قطاع غزة.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، دمر جيش العدو الصهيوني عشرات المنازل والبنايات والشقق السكنية، والممتلكات العامة والخاصة، في قصفه المتواصل على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد عدد من المواطنين ووقوع عشرات الإصابات بعد قصف مدفعي على محيط شارع الصحابة بحي الدرج في مدينة غزة.

كما ارتقى عدد من الشهداء وأصيب آخرون في قصف طائرات العدو الصهيوني منزلا في حي الأمل غربي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقصفت مدفعية العدو وطائراته الحربية، حي الشجاعية شمال شرقي غزة، وأطلقت قنابل غاز ودخان بكثافة على منطقة الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وكان قد وثق اليوم تدمير وقصف طائرات العدو لجميع المستشفيات في مدينة غزة وشمالها، ما تسبب في استشهاد المئات من المرضى الذين كانوا يعالجون داخل تلك المستشفيا

وأفادت وزارة الصحة، بأن قوات العدو دمرت اليوم آخر أقسام مستشفى الشفاء، الذي يعد أكبر مستشفيات قطاع غزة، وهو قسم الجراحة الذي قصفته طائرات العدو، ما أدى إلى استشهاد نحو عشرين نازحا، وما تبقى فيه من الجرحى والمرضى، كما دمرت مستشفى كمال عدوان في شمال القطاع، بعد حصار استمر ثمانية أيام.

ويواصل جيش العدو عدوانه على قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا، منذ 73 يوما، ما أسفر عن استشهاد نحو 19 ألف مواطن، وإصابة أكثر من 52 ألف آخرين، 70% منهم من النساء والأطفال، في حصيلة غير نهائية.

التعليقات مغلقة.