saadahnews

شنت قوات العدو الصهيوني حملة دهم في أرجاء الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت العديد من الفلسطينيين وسط مواجهات واشتباكات في عدة محاور استشهد خلالها طفل وأصيب آخر بجروح.

وأفادت مصادر فلسطينية باستشهاد الفتى مصطفى أبو شلبك وإصابة آخر برصاص العدو خلال المواجهات المندلعة في مخيم الأمعري برام الله، أحدهما في رقبته والآخر في قدمه.

وذكرت أن قوات العدو معززة بعدة آليات اقتحمت المخيم وسرعان ما اندلعت مواجهات مع الشبان أطلقتها خلالها القوات المحتلة الأعيرة النارية وقنابل الغاز، كما اشتبك مقاومون مع القوات المقتحمة للمخيم.

وأفادت كتائب شهداء الأقصى، بإصابة مجندة من جيش العدو خلال الاشتباك مع مقاتلينا في محيط مخيم الأمعري برام الله.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات العدو، ثلاثة شبان مقدسيين من الشيخ جراح، العيساوية وسلوان.

وفي الخليل، شنت قوات العدو، فجر اليوم حملة اعتقالات في مدينة دورا جنوب الخليل طالت 10 مواطنين، منهم 9 أسرى محررين.

كما اقتحمت قوات العدو، مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، ونفذت أعمال تدمير تخللها مواجهات واشتباكات.

ودفعت قوات العدو بتعزيزات عسكرية كبيرة من آلياتها وجرافاتها باتجاه مخيم نور شمس، وفرضت طوقا مشددا عليه، قبل ان تقوم باقتحام حاراته وتحديدا المدارس، وجبل النصر وجبل الصالحين، وشارع المقبرة.

وشرعت جرافات العدو بتجريف البنية التحتية في شوارع المخيم، إضافة إلى جزء من الشارع الجديد على أطرافه.

واندلعت اشتباكات بين الشبان وجنود العدو وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية، في الوقت الذي سمعت فيه اصوات انفجارات متتالية في المخيم، وحاولت جرافة احتلالية دهس أحد الشبان اثناء تواجده على الرصيف في محيط دوار اليونس شمال مدينة طولكرم، إلا أنه تمكن من الإفلات ولم يصب بأذى.

واقتحمت قوات العدو بلدة حبلة شرق قلقيلية وداهمت العديد من منازل المواطنين وعاثت فيها فسادا، بينما استهدف مقاومون قوات العدو  بالرصاص خلال اقتحام مدينة قلقيلية.

إلى ذلك أعلنت سرايا القدس – كتيبة طوباس، التصدي لقوات العدو في محور الثغرة واستهداف قوة راجلة بإطلاق نار كثيف وعبوات متفجرة.

التعليقات مغلقة.