saadahnews

المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة “عفدون” الصهيونية بصواريخ “الكاتيوشا”

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الخميس، عن استهدافها مستوطنة “عفدون” شمال فلسطين المحتلّة، وذلك بصواريخ “الكاتيوشا”.

وقالت المقاومة اللبنانية في بيانٍ مقتضب نشره الإعلام الحربي: إن الاستهداف جاء “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته”.

وأضاف البيان: إن القصف كان رداً على ‌‏‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، وخصوصاً الاعتداء على بلدة الضهيرة ‏والذي أدى إلى استشهاد مواطن.

بدورها.. أكدت الميادين تعرّض مستوطنة “المطلة” لنيران مباشرة أطلقت من لبنان.. قائلة: إنّ صلية صاروخية أطلقت في اتجاه موقع عسكري صهيوني في الجليل الغربي المحتل.

وتنطلق صواريخ المقاومة في وقت استهدفت فيه المدفعية الصهيونية أطراف قرية المجيدية والوزاني والناقورة، واستهدفت طائرات العدو أطراف بلدتي عيترون وعيتا الشعب الجنوبيتين.

وفي وقت سابق اليوم، تبنّت المقاومة الإسلامية استهداف مقر ‏مُستحدث لقيادة القطاع العسكري الصهيوني في “ليمان” بالقذائف المدفعية.. مؤكدةً أنّ المقرّ “أُصيب إصابةً مُباشرة”.

كما أعلنت المقاومة اللبنانية أنّ ‏مجاهديها استهدفوا مربض “الزاعورة” الصهيوني بالأسلحة الصاروخية المناسبة.

ونشرت المقاومة مشاهد توثّق استهدافها آلية تابعة لـ”جيش” العدو الصهيوني في موقع “بركة ريشا” الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

التعليقات مغلقة.