saadahnews

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات بالضفة بينهم أسرى محررون وسط مواجهات

شنت قوات العدو الصهيوني” فجر اليوم الجمعة، حملات دهم وتفتيش في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها عددا من المواطنين، وسط مواجهات في بعض المناطق.

وذكرت وكالة فلسطين اليوم ان قوات العدو اقتحمت عددا من البلدات جنوبي محافظة نابلس، ودهمت عدة منازل وفتشتها، واعتقلت شاب من بلدة عوريف، والمحرر أسد الدين حمايل وشاب اخر من منزليهما في بلدة بيتا.

كما اقتحم العدو بلدة عزون شرق قلقيلية حيث اندلعت مواجهات عنيفة بينه وبين الشبان.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات العدو دهمت عددا من المنازل في عزون، وعبثت بمحتوياتها، واعتدت بالضرب المبرح على الشاب محمد زكي بدران في منزله، ما استدعى نقله لمستشفى درويش نزال بقلقيلية لتلقي العلاج.

كذلك اقتحمت قوات العدو بعد منتصف الليل، مدينة سلفيت، وانتشرت في مختلف أحيائها وشوارعها، مطلقة الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع بشكل كثيف.

ودهمت قوات الاحتلال عددا كبيرا من المنازل في سلفيت، وحطمت محتوياتها ونكلت بساكنيها موجهة لهم التهديدات، واعتقلت شابا من منزله، ثم أفرجت عنه لاحقا.

كما دهمت بعض المحلات التجارية وسط المدينة وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة.

واعتقلت قوات العدو كلا من مواطن من بلدة عين عريك غرب رام الله، والمحامي عيسى غيظان من بلدة بيتونيا (غربًا)، عقب مداهمة منزليهما وتفتيشهما وتخريب محتوياتهما.

واقتحمت قوات العدو مخيم عين السلطان في أريحا، ودفعت بتعزيزات إضافية، وحاصرت حارة الدواهيك بالمخيم، وشرعت بعمليات دهم وتفتيش لعدد من المنازل.

التعليقات مغلقة.