saadahnews

حركة حماس تبارك “عملية حومش” وتعتبرها ردٌ طبيعيٌ على مجازر العدو الصهيوني

كدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الجمعة، أنّ عملية حومش البطولية تأكيد على خيار المقاومة؛ ورد طبيعي على مجازر العدو الصهيوني في غزة والضفة وتهديداته للأقصى.

وقالت الحركة في تصريح صحفي، نقله المركز الفلسطيني للإعلام: إن عملية “حومش” البطولية تؤكد إيمان شعبنا الراسخ بالمقاومة سبيلا وحيدا للرد على جرائم الاحتلال ومجازره في غزة وإجراءاته التي يهدد بها المصلين في المسجد الأقصى في شهر رمضان المبارك.

وأضافت: نشدُّ على الأيدي المجاهدة التي ثأرت اليوم لدماء شعبنا النازفة على يد النازية الجديدة، وندعو أحرار شعبنا وأبطاله إلى مواصلة مسيرة الثأر والرد على جرائم الاحتلال، وطلب الحرية على درب الشهداء العظماء.

وشددت حماس على أنّه يجب على قادة العدو وداعميه أن يدركوا أن تشبُّث الشعب الفلسطيني بحقه ومقدساته يزيد ولا ينقص ويتعزز ولا يتراجع، مهما بلغت التضحيات ومهما ارتكب الاحتلال من جرائم ومجازر.

ونوهت بأن أبناء الشعب الفلسطيني على استعداد دائم لتسديد الضربات الموجعة لقلب الكيان ومستوطنيه، وهو ما سيتعزز في شهر رمضان، شهر الجهاد والاستشهاد والانتصارات.

وأصيب أربعة جنود صهاينة اثنين منهم بحالة الخطر بعد اشتباك مسلح وتفجيرعبوة ناسفة في كمين قرب مستوطنة حومش في جنين، فيما اعترف إعلام العدوّ بإصابة سبعة جنودٍ في العملية.

التعليقات مغلقة.