saadahnews

حزب الله يصعد من عملياته ضد كيان العدو واعتراف الأخير بخسائره الباهظة

صعد حزب الله من عملياته ضد الوجود العسكري الصهيوني في عموم المناطق الشمالية الفلسطينية المحتلة المحادة للبنان، وسط اعتراف العدو بخسائر شاملة وبدفع اثمان باهظة نتيجة للمواجهات مع حزب الله.

وفي التفاصيل.. أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، عن قصف مدفعيتها لانتشاراً ‏لجنود كيان العدو في محيط موقع الراهب التابع لقوات العدو الصهيوني.

وأفادت مصادر إعلامية ميدانية في الجنوب، بأنّ صليةً صاروخية أُطلقت من لبنان، في وقتٍ متزامن، استهدفت مناطق الجليل الغربي والأعلى وإصبع الجليل.

وأكّدت وسائل إعلام العدو، بأنه تم رصد إطلاق 22 صاروخاً من لبنان، في اتجاه الجليل الغربي، وعقّب ذلك دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي والأعلى.

وذكرت أنّ صفارات الإنذار دوّت في مستوطنة “شتولا” عند الحدود مع لبنان، فضلاً عن سقوط صاروخ في مستوطنة “مرغليوت” في الشمال.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ مجاهديه استهدفوا موقع “جل العلام” بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابةً مباشرة، كما استهدفوا بـ 4 مسيّرات انقضاضية مقرّ الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة “كيلع” في الجولان السوري المحتل.

ووصفت وسائل إعلام العدو، الأثمان العامة والأمنية التي تدفعها “إسرائيل” نتيجة المواجهة مع حزب الله، بـ”الباهظة”.

وقال محلل الشؤون العسكرية أمير بوحبوط لموقع “واللا” الإسرائيلي، إنّ هذه “الأثمان تتجلّى في الجنود الإسرائيليين الذين قتلوا أو أصيبوا، وكذلك في تشويش نسيج الحياة والضرر الاقتصادي وتدمير البنى التحتية المدنية والعسكرية والأمنية”.

التعليقات مغلقة.