saadahnews

حزب الله ينكل بقوتيين عسكرتين للعدو ويدك مواقعه والأخير يعترف بوقوع إصابات

نكلت القوة الصاروخية لحزب الله بقوتين عسكرتين من قوات العدو الإسرائيلي، كما دكت عدد من مواقعه شمال فلسطين المحتلة يستهدف وسط اعتراف العدو بوقوع إصابات.

وفي السياق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان عن استهداف قوتين إسرائيليتين في موقعي “تلة الطيحات” و”برانيت”، وأنها أصابتهما إصابات مباشِرة ومؤكَّدة. ومراسل الميادين يفيد بغارات للطيران الحربي الإسرائيلي على عدة بلدات، جنوبي لبنان.

وأكدت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ مجاهديها استهدفوا قوة ‏عسكرية إسرائيلية في محيط “تلة الطيحات” بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً تحقيق إصابات مباشِرة كما استهدفوا قوة عسكرية إسرائيلية ثانية، جنوبي موقع “برانيت”، بالأسلحة الصاروخية، وإصابتها إصابةً مباشرة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة، وردّاً على الاعتداءات الإسرائيلية على المناطق اللبنانية.

وأفادت مصادر إعلامية ميدانية في جنوبي لبنان بإطلاق رشقة صاروخية من لبنان في اتجاه مواقع إسرائيلية في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا المحتلة، مشيراً إلى إطلاق نيران في اتجاه موقعي “جل العلام” و”المالكية” الإسرائيليين.

وأقرت وسائل إعلام إسرائيلية بإطلاق 14 صاروخاً من حزب الله على منطقة المنارة”، كما أفادت القناة الـ”12″ الإسرائيلية، من جهتها، بدوي صفّارات الإنذار في الجليل الغربي، فيما

وأعلن “الجيش” الإسرائيلي اعتراض “هدف جوي مشبوه” قادم من لبنان كما أعترف بإصابة اثنين من جنوده بصواريخ أُطلقت نحو مستوطنة “المنارة” قرب الحدود الفلسطينية مع لبنان.

وكانت المقاومة الإسلامية، أعلنت أمس الإثنين في عدّة بياناتٍ مقتضبة، استهداف مجموعة مواقع العدو، شمالي فلسطين المحتلة، منها موقع “حدب ‏يارين” الإسرائيلي، المواجه لبلدة يارين اللبنانية الجنوبية، بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً إصابته بصورة مباشرة.‏

كما استهدفت موقع “بركة ‏ريشا” الإسرائيلي، المواجه لبلدة البستان الجنوبية، بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً تحقيق إصابةٍ مباشرة.‏

وفي هذا الإطار، تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن الحالة التي يعيشها سكان المستوطنات الشمالية، قائلةً إنّهم “مُنهَكون ويدفعون أثماناً باهظة من جراء القتال ضد حزب الله”.

ووصفت وسائل إعلام إسرائيلية، في وقت سابق، الأثمان العامة والأمنية التي تدفعها “إسرائيل”، نتيجة المواجهة مع حزب الله، بـ”الباهظة”.

ووفق ما نشرته صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، فإنّ المستوطنين في الشمال “مكتئبون”، ويطرحون تساؤلاً: “ماذا نفعل لإنهاء كابوس صواريخ حزب الله؟”.

مشهد فديو من استهداف حزب الله تحركات صهيونية عند الحدود مع فلسطين

 

التعليقات مغلقة.