saadahnews

حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو الصهيوني

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ الأحد ـ 9 عمليات عسكرية ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وجددت المقاومة تأكيدها في بيانات منفصلة أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، موضحة أن عملياتها كانت وفقا للتالي:

– القطاع الشرقي:

1- الساعة 14:05 استهداف موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة وانتشار جنود العدو الإسرائيلي في محيطه بقذائف المدفعية.

2- الساعة 18:10 استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها في عيتا الشعب ‏و كفركلا والجبين.

– القطاع الغربي:

1- الساعة 07:30 استهداف موقع حدب ‏يارين بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.

2- الساعة 10:20 استهداف انتشار ‏لجنود العدو الإسرائيلي في جبل عداثر بالأسلحة الصاروخية.

3- الساعة 13:10 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.

4- الساعة 14:00 استهداف انتشار ‏لجنود العدو الإسرائيلي شرق مستعمرة “إيفن مناحم” بالأسلحة الصاروخية.‏

5- الساعة 16:05 استهداف ‌‏التجهيزات التجسسية في موقع حانيتا بالأسلحة المناسبة ودمروها.

6- الساعة 17:45 استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شلومي بالأسلحة المناسبة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها في عيتا الشعب ‏و كفركلا والجبين.

7- الساعة 20:50 استهداف آلية ‏عسكرية من نوع “هامر” للعدو الإسرائيلي في مستوطنة نطوعة بصاروخ موجه وإصابتها إصابة ‏مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

التعليقات مغلقة.