saadahnews

المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل عملياتها ضد قوات العدو

 أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله- أمس الأحد، تنفيذ عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأوضحت المقاومة أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، مبينة أن عملياتها كانت وفقًا للتالي:

– القطاع الشرقي:

1- الساعة 14:30 بعد قيام العدو ‏الإسرائيلي باستبدال التجهيزات التجسسية المُستهدفة في موقع مسكاف عام ‏قام ‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية باستهدافها بالأسلحة ‏المناسبة مما أدى إلى تدميرها مُجدداً.

2- الساعة 19:45 استهداف تموضع ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع العاصي بالقذائف المدفعية.

3- الساعة 22:50 إسقاط طائرة مسيرة معادية من نوع هيرمز 450 ‌‏في أجواء منطقة العيشية في جنوب لبنان، كانت تعتدي على اهلنا الشرفاء والصامدين.

4- الساعة 23:05 استهداف مبنيين يستخدمهما ‌‏جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتهما إصابة مباشرة، كردٍ على ‌‏الاعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية والمدنيين وآخرها بلدة كفركلا.

– القطاع الغربي:

1- الساعة 07:30 استهداف مبنى يستخدمه ‏جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا (بلدة طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية.

2- الساعة 09:30 استهداف التجهيزات التجسسية المستحدثة التي تمّ رفعها في محيط ثكنة دوفيف بالأسلحة المناسبة، وإصابتها ‏إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

3- الساعة 10:20 استهداف نقاط ‏انتشار جنود العدو الإسرائيلي جنوب موقع جل العلام بصواريخ بركان.

4- الساعة 17:15 استهداف ‏التجهيزات التجسسية في موقع المالكية بالأسلحة المناسبة وإصابتها ‏إصابة مباشرة.

التعليقات مغلقة.