saadahnews

استشهاد شاب فلسطيني لدى إطلاق قوات العدو الصهيوني النار عليه في كفرسابا

استشهد شاب فلسطيني لدى إطلاق قوات العدو الصهيوني النار عليه في كفرسابا غرب قلقيلية، بعدما زعمت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ الشابّ نفّذ عملية طعن أدّتْ الى جرح مستوطنةْ.

وفي التفاصيل، أصيبت امرأة صهيونية (62 عاماً) بجراح خطيرة بعدما تعرضت للطعن بالقرب من مجمع تجاري في مدينة كفار سابا، اليوم الثلاثاء، وفق ما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية، وتم نقل الإمرأة إلى المستشفى.

وتبين لاحقاً أن الشاب فلسطيني (19 عاماً) من سكان مدينة طولكرم في الضفة الغربية، وكان يضع كمامة على وجهه، ويشتبه أنه نفذ الطعن.

وقالت بلدية كفار سابا في بيان إن “الحديث يدور عن عملية طعن في شارع وايزمان وبالقرب من المنطقة الصناعية والمجمع التجاري “جي”، وتوجد جريحة واحدة في المكان”.

 

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية مشاهد من ساحة العملية.

بدورها، علقت لجان المقاومة في بيان لها على العملية قائلة “نبارك عملية الطعن البطولية في كفار سابا، ونعتبرها رسالة على تمسك شعبنا بنهج المقاومة والجهاد والرد الأمثل على ممارسات العدو الإجرامية بحق شعبنا”.

وفي وقت سابق، استشهد الشاب فلسطيني إبراهيم محمد حجازي (24 عاماً) بعدما أطلق جنود الاحتلال النار عليه بزعْم إصابته جنديّاً بعملية دهس وطعن عند حاجز في أبو ديس قرب بيت لحم.

 

المصدر: الميادين

التعليقات مغلقة.