saadahnews

خالد البطش: قصفنا تل أبيب بصاروخ أرسله سليماني

كشف القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خالد البطش ان المقاومة الفلسطينية أصبحت قادرة علی اقتحام الحدود وهذا بفضل الله ودعم الشهيد قاسم سليماني.

وقال خالد البطش في حديث خص به قناة العالم: “عندما قرر نتنياهو وليفني الهجوم علی قطاع غزة خلال عام 2008، تصدت المقاومة الفلسطينية للعدوان بامكانياتها المتواضعة فقصفت مستوطنات صهيونية علی مدی 40 كيلومتر بأربعين صاروخ غراد واستخدمت في هذه المعركة صواريخ القدس 1 و2 و صواريخ القسام 1 و2 “.

وتابع البطش: “عندما قرر الحاج قاسم بدعم المقاومة الفلسطينية، استطاعت المقاومة في عام 2014 ان تدك تل أبيب وليس فقط المستوطنات المحاذية لغزة ولأول مرة في التاريخ، قصفت سرايا القدس تل ابيب بصواريخ فجر الايرانية التي ارسلها الشهيد قاسم سليماني”.

وأضاف القيادي في حركة الجهاد الاسلامي: “في معركة 2014 التي استمرت 51 يوماً امطرت سرايا القدس وكتائب القسام وباقي فصائل المقاومة، تل أبيب وحيفا والمدن المحيطة بها ومطار بن غوريون بأكثر من 150 صاروخا. واستمر القصف في اخر معركة اثر استشهاد بهاء ابوالعطا قصفت سرايا القدس لوحدها، بأكثر من 300 صاروخ”.

وبيّن البطش ان كل هذا تم تحت اشراف ودعم الشهيد سليماني واخوانه. مضيفاً ان الشهيد سليماني ساهم أيضاً في مستويات اخری كالتجهيز والتدريب والاعداد والتمويل والمساندة ودورات التطوير والاعداد للمقاومة الفلسطينية وكانت معسكرات الحاج قاسم مفتوحة لأبطال المقاومة في فلسطين من أجل ان يتدربوا ويكونوا علی مستوی الحدث.

وصرح البطش ان هذا التجهيز والاعداد هو الذي يجعل “اسرائيل” عاجزة عن اجتياح قطاع غزة وجنوب لبنان.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.