saadahnews

اختتام دورة تدريبية لبناء القدرات القيادية في صعدة





اختتمت في محافظة صعدة، اليوم، دورة تدريبية حول بناء القدرات القيادية – المرحلة الثانية، بمشاركة 14 من مدراء مديريات المحافظة، استمرت ثلاثة أيام.
وتلقى المشاركون في الدورة محاضرات نظرية وتطبيقية حول إعداد الخطط والإدارة الناجحة للاجتماعات، والتوجيه الإداري، وإدارة الوقت.

وفي ختام الدورة، حثّ محافظ صعدة، محمد جابر عوض،المشاركين على عكس ما تلقوه من تدريب على الواقع العملي، لما من شأنه الارتقاء بالأداء.

وأشار إلى دور المكاتب التنفيذية في خدمة المجتمع، والنهوض بالتنمية، والتغلّب على التحدّيات الراهنة،بسبب استمرار العدوان والحصار.

فيما أشاد مدير عام بحوث التنمية الإدارية والتدريب في المحافظة، بصر الله المحرق، بتفاعل المشاركين في الدورة، وحرصهم على تطوير قدراتهم الإدارية.

 من جهته ، ثمّنت كلمة المشاركين، التي ألقاها مدير مديرية باقم محمد عبداللطيف قفلة، اهتمام قيادة السلطة المحلية بتأهيل وتطوير القدرات البشرية.

 بدوره، أشار عضو اللجنة الرئاسية لمتابعة ملف المغرر بهم، صادق طماح، إلى أهمية هذه الدورات في تعزيز عملية البناء المؤسسي .. مؤكدا على مدراء المديريات مضاعفة جهودهم في متابعة ملف المغرر بهم .
 
وفي ختام الدورة، بحضور وكيلي المحافظة يحيى الحمران ومحمد كعيبة ورئيس لجنة التخطيط والمالية في محلي المحافظة أحمد سالم القطابري ومدير عام الوحدات في وزارة الإدارة المحلية خالد عشيش، كرَّم المحافظ عوض المشاركين في الدورة بشهادات مشاركة.